الرياضة

دورى ابطال افريقيا : شيبة الساورة يتصدر مجموعة الأهلى فى ختام الجولة الخامسة

الأهلى فى الترتيب الثانى من المجموعة الرابعة لدورى أبطال أفريقيا

فى سياق منافسات دورى ابطال افريقيا و ما يكون فى هذا الاطار من ختام مباريات الجولة الخامسة من هذة البطولة الأفريقية ، فقد كان لفريق النادى الأهلى فى هذا الصدد الحصول على الترتيب الثانى فى المجموعة الرابعة للدورى وذلك بعد أن تمت هزيمة الفريق من جانب الفريق الكونغولى فيتا كلوب الذى قد استطاع تسجيل هدف دون رد فى مرمى الفريق الأحمر وذ لك على ملعب الشهداء فى مباراة أمس السبت التى قد أقيمت فى مدينة كينشاسا ، و قد تصدر الفريق الجزائرى شيبة الساورة هذة المجموعة بعد فوزه فى عدد 2 من المباريات .

ترتيب مجموعة الأهلى فى دورى ابطال افريقيا مع ختام مباريات الجولة الخامسة

فى اطار المباريات التى قد أقيمت فى داخل منافسات الجولة الخامسة من بطولة دورى ابطال افريقيا لهذا الموسم من اللعب الأفريقى فقد كان ختام تلك الجولة فى يوم أمس السبت و ترتب على هذا الختام سيطرة فريق شيبة الساورة الجزائرى على المركز الأول فى ترتيب المجموعة الرابعة و هى مجموعة النادى الأهلى وما يكون بها من منافسات ، واحتل النادى الأحمر ” الأهلى ” الترتيب الثانى فى هذة المجموعة وذلك بعد أن نال هزيمة من فريق نادى فيتا كلوب الفريق الكونغولى بنتيجة هدف بدون رد لصالح هذا الفريق .

ترتيب تفصيلى بعدد النقاط للمجموعة الرابعة من دورى ابطال افريقيا

فى ظل ختام الجولة الخامسة من بطولة دورى الأبطال و ما قد كان من هزيمة المارد الأحمر أمام فيتا كلوب و فوز شيبة الساورة النادى الجزائرى على فريق سيمبا التنزانى فقد حصل الفريق الجزائرى شيبة الساورة فى هذا الصدد على الترتيب الأول فى المجموعة الرابعة من دورى ابطال افريقيا التى كان للنادى الأهلى الترتيب الثانى فيها بعدد 7 نقطة ، أما فريق فيتا كلوب فقد استطاع بعد هزيمته لفريق النادى الأهلى الحصول على رصيد 7 من النقاط واحتلال المركز الثالث فى ترتيب مجموعة الأهلى ، وكان للفريق التنزانى سيمبا الحصول على الترتيب الرابع و الأخير فى هذة المجموعة وذلك بعدد 6 من النقاط بعد فوز فريق شيبة الساورة فى المباراة التى قد جمعت بينهم بعدد 2 من الأهداف النظيفة .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور
الوسوم

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.