صندوق الدنيا

عمرو أديب يطالب بالافراج عن ملك الكاشف تجنبا لحيرة ادخالها سجن الرجال أم سجن النساء

أستاذ قانونى : عدم مواجهة مشكلة الجنس الثالث حتى الآن

فى صدد مواجهة مشكلة من يقوم بعمليات تحويل جنسى من الرجال الى النساء أو العكس ، فقد قام فى هذا الاطار الاعلامى عمرو أديب من خلال البرنامج الخاص به المسمى باسم” حكاية ” والذى يتم اذاعته على القناة الفضائية ام بى سى مصر ، بطرح مشكلة ملك الكاشف التى تدور حولها الأحداث فى هذة الأيام وفقا لما يتم عرضه من خلال تغريدات تويتر و ما كان من النشر فى بعض من الصحف المصرية و الأجنبية أيضا بخصوص تلك المشكلة الهامة .

ملك الكاشف انثى تحمل بطاقة مدون بها ذكر فى خانة الجنس

حيث قد قام عمرو أديب و هو الاعلامى المصرى بالتدخل اعلاميا فى قضية ملك الكاشف التى قد قامت بعملية تحول جنسية من رجل الى مرأة ، اذ قام أديب فى هذا الصدد بالاشارة من خلال برنامج حكاية الذى يقوم بعرضه عبر قناة ام بى سى الفضائية على هذة القضية الشائكة التى تحمل الكثير من الغموض حول صحة اجراء مثل تلك العمليات الجراحية التى تؤدى الى التحول الجنسى من عدمه ، اذ أشار الاعلامى المشار اليه فى برنامجه حكاية فى بداية الأمر على عدم معرفته كثيرا عن هذا الموضوع الا أنه قام باستكمال حكايته بشأن الكاشف التى قد أيد ما يكون من الافراج عنها و ذلك بسبب التخلص من حيرة نزول تلك الفتاة التى تحمل بطاقة ذكر فى أى من سجون الرجال أو سجن النساء اذ ما قد تم بالفعل ادانتها والحكم عليها بالسجن .

جريدة الوطن تكشف عدم مواجهة المشرع لمشكلة الجنس الثالث

وفى هذا الصدد و ما قد كان من عرض برنامج عمرو أديب لمشكلة ملك الكاشف التى قد قامت بالتحول الجنسى من رجل الى امرأة والتى لا زالت حتى الان فى حبس احتياطى على ذمة أحد القضايا ، فقد قام أديب بالاشارة فى هذا الشأن لما قامت به احدى الجرائد المصرية وهى جريدة الوطن بعرض رأى أحد أساتذة القانون فى مصر حيث أشار الى عدم تدخل المشرع فى قضايا الجنس الثالث وما يكون من المتحولين جنسيا ، وهذا ما أدى الى انفجار هذة المشكلة فى الأيام الأخيرة على موقع تويتر للتدوينات القصيرة وعبر الكثير من البرامج .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور
الوسوم

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.