منوعات

احتفال جوجل اليوم باليوم العالمى للمرأة السبب فى تغيير شعار الصفحة الرئيسية

معلومات لم تعرفها من قبل عن أصل احتفالات اليوم العالمى للمرأة

كما هو المعتاد من جانب المحرك الشهير فى عالم البحث عبر الانترنت محرك جوجل للبحث الالكترونى من القيام باحياء الكثير من المناسبات العالمية التى يكون لها تأثير ايجابى على الكثير من المجالات على مستوى العالم ، فقد قام بناء على ذلك هذا المحرك العالمى منذ دقات الساعة الثانية عشر من هذا اليوم الموافق الثامن من شهر مارس الجارى بالعمل على تغيير الشعار الخاص بالصفحة الرسمية للمحرك وذلك بهدف الاحتفال بمناسبة اليوم العالمى للمرأة .

تغيير شعار جوجل باظهار مقطع فيديو متميز عن المرأة

فقد قام المحرك جوجل والذى يعمل على البحث عبر الانترنت فى كافة المجالات بطريقة سهلة ميسرة اليوم الموافق 8 من شهر مارس الجارى لهذا العام 2019 بابراز فيديو يحتوى على عدد من اللوحات تحمل كل منها كلمات و عبارات هامة قامت بها عدد من النساء على مستوى العالم فى مجالات حيوية استطاعت فيها المرأة تحقيق ذاتها والعمل على احترام الناس لها ، ومن تلك الكلمات المشار اليها ما قامت به زها حديد التى قد رسمت اسمها فى مجال المعمار و أيضا رسامة الرسم الكلاسيكى فريدا كاهلو ، بالاضافة الى يوكو اونو وهى فنانة يابانية ، فضلا عن نشر المحرك المذكور لعدد من المقولات المتميزة للملاكمة ماى كوم الهندية الأصل و الروائية التى تحمل الجنسية البرازيلية كلاريسى وغيرهن من الأسماء التى قد كان لها تأثير فعال فى مجالات مختلفة .

جوجل
اح

أصل الاحتفال باليوم العالمى للمرأة على مستوى العالم

جاء الاحتفال الذى تحتفل به جوجل اليوم باليوم العالمى للمرأة منذ عام 1909 وذلك بناء على ما قد قامت به المرأة فى عام 1908 من مظاهرات و احتجاجات فى مدينة نيويورك الأمريكية وتحديد عدد من المطالب الرسمية لهن والتى يكون منها تخفيض فترات و ساعات العمل بالاضافة الى منع عمل صغيرات السن و الأطفال ، وقد عملت تلك الاحتجاجات على استجابة حكومة الولايات المتحدة الأمريكية لها وتحديد تاريخ تلك الاحتجاجات الذى قد وافق الثامن من مارس كيوم يتم الاحتفال من خلاله بالمرأة على مستوى العالم والذى أصبح يمثل احتفال اليوم العالمى للمرأة .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور
الوسوم

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.