الصحة والجمال

كيفية القضاء على رائحة الفم الكريهة نهائيا و الاستمتاع بفم منعش معطر بأقل التكاليف

عادات يومية واجبة للوقاية من رائحة الفم الكريهة

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور

يوجد الكثير من الأشياء التى يجب الاعتناء بها من أجل الاستمتاع بحياة أفضل لكل انسان ، و من أهم تلك الأشياء و الأمور ما يكون خاص بالصحة العامة للجسم و التى تعتبر بمثابة السلاح الهام الذى يستطيع من خلاله كل انسان العبور الى عالم السعادة و الحياة السليمة الصحية ، و لذلك فان المحافظة على الصحة بكافة جوانبها من صحة الفم و الأسنان و سلامة كافة أجهزة الجسم من الأمور اللازمة و الضرورية ، وفى هذا الصدد فان مشكلة رائحة الفم الكريهة التى تصيب الكثير من الرجال و النساء تعتبر من بين المشاكل الصحية التى يجب التعرف على أسبابها أولا بهدف التخلص منها و القضاء عليها .

أسباب رائحة الفم الكريهة لدى الرجل و المرأة

يعانى الكثير من الناس من الرجال و النساء من مشاكل فى رائحة الفم قد تؤدى الى ابتعاد هؤلاء عن الناس بقدر الامكان من أجل تجنب الاحراج الذى قد تسببه تلك الرائحة الكريهة و الغير محبوبة و التى تظهر بمجرد الكلام او الضحك مع الآخرين ، وهذة الرائحة يكون لها العديد من الأسباب التى يجب معالجتها أولا من أجل التخلص من تلك الرائحة ، ومن تلك الأسباب ما يكون من مشاكل اللثة و الأسنان بكافة انواعها من التسوس أو وجود التهابات فى تلك المناطق التى يمكن القضاء عليها من جانب طبيب الأسنان ، فضلا عن الأسباب العضوية التى يمكن أن تعمل على الاصابة بالرائحة الكريهة التى تصدر من الفم و التى تتمثل فى التهاب الكلى و المعدة وما الى ذلك من أمراض .

رائحة الفم الكريهة
رائحة الفم

وسائل القضاء على رائحة الفم الغير محببة

وفى هذا الصدد فانه يوجد الكثير من الأشياء التى تعمل على التخلص من رائحة الفم المزعجة التى تصيب البعض من الناس ، ومن تلك الأشياء ما يعرف بتفريش الاسنان و الذى يكون عبارة عن غسيل الأسنان بالفرشاة الناعمة مرتان كل يوم ، بالاضافة الى استعمال غسول مناسب للفم ، كما أن الامتناع عن التدخين والكحوليات يكون من أساسيات القضاء على تلك الرائحة الكريهة للفم ، ويمكن للانسان اتباع عادات يومية معينة للحصول على رائحة جميلة للفم يكون منها تناول البقدونس والنعناع بصفة مستمرة مع المحافظة على نظافة الأسنان و اللسان و اللثة .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم
اظهر المزيد

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.