رياضة

ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز بعد انتهاء مباراة النادى الأهلى وبتروجيت

الأهلى يحصل على المركز الثانى والزمالك يتصدر

فى أعقاب ما قد كان من مباراة يوم أمس الاثنين التى قد كانت هذة المباراة فى سياق الجولة ال 26 من منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز لهذا الموسم من اللعب ، وخاض فيها النادى الأهلى اللعب أمام نادى بتروجيت ، فقد كان الفوز يصاحب النادى الأحمر الذى قد استطاع تسجيل عدد 4 من الأهداف النظيفة فى داخل شباك مرمى فريق بتروجيت دون استطاعة هذا الفريق الأخير احراز أى من الأهداف فى خلال مدة اللعب فى تلك المباراة المشار اليها ، مما أدى هذا الفوز المذكور الى قفز نادى القلعة الحمراء الى المركز الثانى فى بطولة الدورى الممتاز .

الأهلى فى المركز الثانى فى جدول الدورى المصرى الممتاز

اذ قد تمكن النادى الأهلى فى أعقاب استطاعة حصول الفريق الأحمر على 4 من الأهداف النظيفة فى مرمى فريق بتروجيت وذلك فى المباراة التى قد قامت بين الفريقين المشار اليهم فى يوم أمس و فى اطار الجولة ال 26 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز الحصول على عدد 51 من النقاط فى رصيده مما جعل الفريق الأحمر يتمكن من القفز السريع الى المركز الثانى فى تلك البطولة التى يحصل فيها نادى الزمالك على المركز الأول فى ترتيب جدول البطولة الى هذة اللحظة وذلك برصيد 52 من النقاط .

بيراميدز فى المركز الثالث والنادى المصرى يحتل المركز الرابع

وفى هذا الاطار من الترتيب لجدول الدورى المصرى الممتاز فى أعقاب مباراة الأحمر وبتروجيت فان لنادى بيراميدز فى هذا الترتيب الحصول على المركز الثالث فى الترتيب المشار اليه وذلك بحصول ذلك النادى على عدد 48 نقطة ، أما النادى المصرى الذى يحصل على عدد 38 من النقاط حتى هذة اللحظة فى مباريات البطولة فانه يكون فى المركز الرابع فى الترتيب المشار اليه ، ويليه فريق مصر المقاصة الذى يحصل على نفس عدد النقاط ، ويحصل حرس الحدود على المركز الحادى عشر ، أما فريق الاسماعيلى فانه يكون فى المركز التاسع لجدول ترتيب البطولة التى سوف تستكمل فى يوم الاثنين المقبل فى سياق مباريات المجموعة ال 26 من بطولة الدورى الممتاز 2019 .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم
اظهر المزيد

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.