التربية والتعليم

التربية والتعليم تعلن تفاصيل آلية مسابقة العقود المؤقتة 2019 فى مختلف محافظات مصر

المستندات المطلوبة من المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم 2019

فى اطار التقدم الى المسابقة التى قد تم الاعلان عنها من جانب التربية والتعليم فى جمهورية مصر العربية 2019 والتى تكون تلك المسابقة المشار اليها حول العقود المؤقتة ، فقد تم فى هذا الصدد الاعلان من جانب الدكتور محمد عمر و هو نائب وزير التعليم المصرى عن كافة تفاصيل المسابقة من موعد امتحانات المتقدمين و الموعد المحدد لاعلان النتائج ، فضلا عن ما يكون فى هذا الشأن من المستندات الواجب توافرها مع المتقدم عند الدخول الى قاعات الامتحان .

توفير 51 قاعة فى مديريات التربية والتعليم مجهزة لمسابقة العقود المؤقتة 2019

فى اطار السعى من جانب التعليم فى مصر الى التطوير و التقدم المستمر فقد تم الاعلان عن مسابقة التربية والتعليم 2019 والتى يتم التقدم اليها من جانب المعلمين والمعلمات على مستوى جمهورية مصر العربية ، حيث قام فى هذا الشأن الدكتور نائب وزير التعليم محمد عمر بالاشارة الى ما يكون من آليات تلك المسابقة التى تستهددف العقود المؤقتة ، فقد تم التأكيد فى هذا النحو على الانتهاء من تجهيز عدد 51 من القاعات لكى يتم فى داخلها أداء الامتحان وفقا لآلية معينة تتمثل فى انعقاد الامتحان على عدد 15 من الفترات بحيث تكون مدة الفترة الواحدة من تلك الفترات 30 دقيقة مع وجود 15 من الدقائق تخصص للراحة .

مستندات و شروط مطلوبة قبل الدخول الى قاعات امتحان التربية والتعليم

وعلى الجانب الآخر فقد كان للدكتور محمد عمر التأكيد فى مؤتمر صحفى قام به خاص بمسابقة التربية والتعليم على ضرورة أن يكون مع المتقدم الى هذة المسابقة وقبل دخول قاعة الامتحان بطاقة الرقم القومى الخاصة به بالاضافة الى البريد الالكترونى أيضا ، كما تم التأكيد فى هذا الصدد من جانب نائب وزير التعليم على أن التليفون المحمول ممنوع منعا باتا فى داخل قاعات الامتحان الذى يكون مصمم لحفظ البيانات بحيث يعمل على حماية تلك البيانات فى حالة حدوث أى من مشاكل الكهرباء من انقطاع و أعطال بداخل القاعات فى أثناء الامتحان ، وسوف يتم الاعلان عن نتائج مسابقة العقود المؤقتة 2019 كما تم الاعلان عنها فى غضون 48 ساعة فقط من اليوم المحدد لأداء الامتحان .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور
الوسوم

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.