أحوال مصر

تفاصيل قرار وزير التموين و التجارة الداخلية حول تصفية الجمعيات الاستهلاكية التعاونية

الجريدة الرسمية تنشر قرار حل جمعيات استهلاكية فى بورسعيد

قامت الجريدة الرسمية فى جمهورية مصر العربية بنشر قرار وزارى صادر من جانب الدكتور على مصيلحى بصفته وزير التموين و التجارة الداخلية فى مصر برقم 26 لعام 2019 ، حيث تضمن هذا القرار المذكور عدد 4 من المواد الأساسية ، وسوف يتم العمل بهذا القرار بحسب ما قد أشارت اليه المادة الرابعة من مواد القرار الوزارى اعتبارا من تاريخ نشر القرار فى جريدة الوقائع المصرية ، و يتضمن ذلك القرار المذكور تصفية جمعيات تعاونية فى بورسعيد احدى محافظات مصر وما يكون من تفاصيل هذا الحل الادارى لتلك الجمعيات .

قرار وزير التموين حول لائحة النظام الداخلى للجمعيات التعاونية

جاء قرار وزير التموين المصرى الدكتور على مصيلحى و الذى قد صدر بعد الاطلاع على ما يكون من قانون رقم 109 لعام 1975 حول لائحة النظام الداخلى لمختلف جمعيات مصر الاستهلاكية التعاونية ، حيث صدر القرار المذكور برقم 26 لعام 2019 وتضمن حل عدد 2 من تلك الجمعيات الكائنة فى محافظة بورسعيد فى مصر ، بالاضافة الى ما يحتاج اليه هذا الحل الادارى من تفاصيل فى مجال التطبيق الفعلى وذلك من خلال عدد 4 من المواد الخاصة بالقرار الذى قد تم نشره فى الجريدة الرسمية ويتم نشره أيضا فى جريدة الوقائع المصرية حيث يتم العمل به اعتبارا من هذا النشر الأخير حسبما تم النص به فى المادة الرابعة من القرار الوزارى المذكور لوزير التموين المصرى .

قرار التموين
المادة الاولى

الجمعيات التعاونية التى تم تصفيتها بناء على قرار وزير التموين

اذ اشتمل قرار الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية الذى قد صدر برقم 26 لعام 2019 على حل عدد اثنان من الجمعيات التعاونية الاستهلاكية التى تدخل فى نطاق محافظة بورسعيد ، و تلك الجمعيات التى قد تم الاعلان عنها فى هذا القرار هى

  • الجمعية التعاونية الاستهلاكية الخاصة بمجموعة العاملين فى النقل البرى بمحافظة بورسعيد وهى من الجمعيات المنزلية
  • الجمعية التعاونية الاستهلاكية أيضا لمنطقة الكاب والتى تدخل فى قائمة الجمعيات المنزلية و تخضع الى قسم الشرق فى بورسعيد

وقد تضمن قرار الوزير المصرى للتموين و التجارة الداخلية كافة ما يكون من تفاصيل هذا الحل الادارى للجمعيات الاستهلاكية المذكورة بناء على نصوص اللوائح و القوانين .

قرار وزارى
قرار وزير التموين
☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

الوسوم
اظهر المزيد

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.