صندوق الدنيا

احتفال جوجل اليوم بذكرى ميلاد صائد التماسيح ستيف اروين ال 57

وفاة صائد التماسيح على أثر طعنة من سمكة

فى مجال الطبيعة و الحفاظ على البيئة و العناية بالحيوانات و خاصة الكائنات البرمائية ظهر استيف اروين منذ نعومة أظافره محبا لتلك الكائنات ، حيث كانت له العديد من الأعمال التى قد عملت على تألقه حتى تم اطلاق عليه لقب صائد التماسيح ، و فى أجواء احتفالات محرك البحث جوجل المستمرة على الانترنت ، فقد قام ذلك المحرك بالاحتفال بشخصية ستيف اروين واحياء ذكرى ميلاده ال 57 فى هذا اليوم الثانى والعشرون من فبراير 2019 .

جوجل يحتفل بشخصية صائد التماسيح وما كان له من أعمال بارزة

حيث يحتفل اليوم ومنذ ساعات من بداية هذا الصباح 22 من شهر فبراير الحارى محرك جوجل البحثى عبر الصفحة الرئيسية له و عن طريق تغيير الشعار بشخصية من الشخصيات الهامة التى قد كان لها أثر فعال فى مجال الحقاظ على البيئة و حماية الحيوانات وخاصة التماسيح خبير الطبيعة ستيف اروين ، اذ جاء شعار المحرك اليوم بعدد من الرسوم الكاركاتيرية التى تعمل على التعبير عن هذة الشخصية المحتفل بها والتى قد مر اليوم على ميلادها عدد 57 من السنوات ، اذ كان ميلاد ستيف اروين فى 22 فبراير من عام 1962 .

بداية ستيف اروين مع التماسيح

اذ كانت بداية حياة صائد التماسيح كما تم الاطلاق عليه منذ التاسعة من عمره حيث تم اهدائه بنوع من أنواع التماسيح فى هذة السن الصغيرة ، واشتغل ستيف الذى تحتفل به جوجل فى هذا اليوم فى حب التماسيح منذ الصغر وعمل برفقة والده على الاندماج فى شخصية هذة الكائنات ، ثم بدأ فى العمل على اصطياد التماسيح التى تكون بالقرب من أماكن سكنية وايداعها فى داخل حدائق الحيوانات و قد قام باكتشاف الكثير من البرمائيات النادرة .

صائد التماسيح
ستيف اروين

سمكة من نوع stingray تقضى على حياة ستيف اروين

وفى عام 2006 وتحديدا فى اليوم السادس من شهر سبتمبر لذلك العام قد كانت وفاة الخبير فى مجالات الطبيعة والسواحف ستيف اروين وذلك عن طريق طعنة قامت بها سمكة تنتمى الى نوع stingray كانت فى داخل الشعاب المرجانية أثناء رحلة ستيف اروين فى هذة الشعاب للاستمتاع بما يقوم به من اكتشافات مستمرة فى عالم البرمائيات .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور
الوسوم

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.