تعليم

التربية والتعليم : مواعيد امتحانات الثانوية العامة الدور الأول 2018/2019 على مستوى الجمهورية

موقع وزارة التربية والتعليم الالكترونى ينشر جدول الثانوية العامة

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور

فى اطار استعدادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فى داخل جمهورية مصر العربية بامتحانات الطلبة و الطالبات فى كل مكان فانه قد تم الاعلان فى هذا الصدد من الاهتمام بالتعليم وبالطلاب على المستوى العام الاعلان على تفاصيل ما يكون من امتحانات شهادة اتمام الدراسة ” الثانوية العامة ” و ما يتمثل فى موعد بداية امتحانات الدور الأول لهذا العام الدراسى 2018/2019 لكافة الطلبة والطالبات ، فضلا عن ما كان من نشر جدول الامتحانات على الموقع الرسمى للوزارة عبر الانترنت واطلاق عنان الاقتراحات لتعديل هذا الجدول المقترح المنشور على صفحة الوزارة .

امتحانات الثانوية العامة اعتبارا من 5/6/2019 و لمدة 11 يوما

بحسب ما قد تم الاعلان عنه من جانب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فى شأن امتحانات طلبة و طالبات الثانوية العامة لهذا العام الدراسى 2018/2019 ، فانه قد تم الاعلان فى هذا الصدد على أن اليوم الأول من أيام تلك الامتحانات المشار اليها سوف يكون فى مادة اللغة العربية و فى تاريخ 5 من شهر يونيو القادم ، أما ما يكون من انتهاء تلك الامتحانات فانه بحسب ما تم الاعلان عنه سوف يكون اليوم الأخير من امتحانات الصف الثالث الثانوى العام فى تاريخ 1 من شهر يوليو المقبل 2019 ، وعلى هذا الأساس فان المدة التى قد تم تحديدها والاعلان عنها للامتحانات سوف تكون عدد 11 من الأيام .

الجدول المقترح لامتحانات الثانوية العامة على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم

و على الجانب الآخر فقد تم التأكيد على أن جدول امتحانات الثانوية العامة المقترح لهذا العام الدراسى يتم نشره على الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى الالكترونى على الانترنت فى تلك الأثناء ، وقد أعلن مصدر مسئول فى الوزارة على أن هذا الجدول المقترح الخاص بامتحانات شهادة الثانوى العام لكافة طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوى العام يتم طرحه للنقاش وتبادل الآراء نحو التعديل والتبديل من جناب الطلاب ونشر كافة الآراء فى هذا الشأن وذلك الى موعد محدد تم الاعلان عنه وهو يوم الأربعاء المقبل ، وذلك من أجل اتاحة الفرصة لوزارة التعليم فى مصر مراجعة كافة المقترحات والآراء المختلفة والاعلان عن الجدول الرسمى للثانوية العامة .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم
اظهر المزيد

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.