أحوال مصر

وزارة التموين : 3400 محل يشارك فى تخفيضات الأوكازيون الشتوى 2019 بمختلف المحافظات

استمرار استقبال طلبات المشاركة فى تخفيضات شتاء 2019

فى اطار قرار وزير التموين و التجارة الداخلية الدكتور على مصيلحى الذى قد صدر برقم 6 لسنة 2019 و فى تاريخ الثالث عشر من شهر يناير الماضى و الذى قد كان هذا القرار حول تحديد موعد البدء فى تصفيات الشتاء لهذا العام والذى يعرف باسم الأوكازيون الشتوى 2019 فقد تم الاعلان فى هذا الصدد من جانب وزارة التموين المصرية على بداية فعاليات تخفيضات شتاء 2019 منذ تاريخ 14 من شهر يناير الماضى .

شعبة الملابس الجاهزة تكشف عن تحريك المبيعات فى الأوكازيون الشتوى بنسبة 35%

حيث قد قام يحيى زنانيرى بصفته نائب رئيس شعبة الملابس الجاهزة فى مدينة القاهرة بالاعلان على أن الأوكازيون الشتوى لهذا العام 2019 قد عمل على التحريك فى نسب المبيعات وذلك بالأرقام ، اذ أنه مع بداية تصفيات هذا الشتاء قد كانت نسب ما يكون من ملابس شتوية و بضائع فى العديد من المحلات تصل الى 80% بحسب تأكيدات شعبة الملابس الجاهزة ، ومع الاعلان عن التخفيضات وبداية فعاليات الاوكازيون قد تم تحريك هذة النسب حتى وصلت الى 35% ، وذلك منذ بداية الدخول الفعلى فى هذة التخفيضات والذى قد كان فى تاريخ 14 من يناير الماضى وحتى هذة اللحظة ، كما قام زنانيرى فى هذا الصدد بالتأكيد على أن مايسير عليه أوكازيون هذا العام من نمط يكون بصورة جيدة سعيا وراء الوصول الى بيع نسبة 80% مع نهاية هذة التصفيات .

استمرار تلقى طلبات المشاركة فى الأوكازيون الشتوى من جانب المحلات

و على الجانب الآخر فقد قام حسام الدين وهو مساعد وزير التموين و التجارة الداخلية بالاعلان على أنه فى ظل فعاليات الأوكازيون الشتوى 2019 وما يكون من تخفيضات مستمرة على المبيعات الشتوية فقد تم مشاركة عدد 3400 من المحلات حتى الآن فى اطار تلك التخفيضات الشتوية وذلك على مستوى كافة محافظات مصر من الوجه البحرى والوجه القبلى و المحافظات الساحلية ، كما قام حسام الدين أيضا فى هذا الصدد بالتأكيد على أنه لازال الباب مفتوحا من أجل امكانية مشاركة مختلف المحلات فى تصفيات 2019 الشتوية و تقديم طلبات الحصول على تصاريح لهذة المشاركة الى وزارة التموين و التجارة الداخلية .

 

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور
الوسوم

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.