آدم وحواءأحوال مصراخترنا لكصندوق الدنيا

أزمة الطفل بودي تهدد بفشل «الأسرة البديلة».. حلقة غير تقليدية لـ «نجلاء دسوقي»

حلقة خاصة من «كلام مهم» مع الإعلامية نجلاء دسوقي عن طفل طنطا بودي وأسرة «مسعد أبو ليلة»

ياسر حسني

كاتب وصحفي مصري.. شارك في تأسيس وإدارة العديد من المطبوعات الصحفية والمواقع الإلكترونية.. تقلد العديد من المناصب في بلاط صاحبة الجلالة حتى وصل إلى رئيس التحرير في أحد المواقع الإلكترونية الخاصة.
ويمكنكم التواصل معه عبر البريد الإلكتروني yasserhossny.net@gmail.com
ياسر حسني

«بودي» مش مجرد طفل هيتم إيداعه في دار أيتام لأنه مجهول الأب والأم.. «بودي» أزمة بنعيشها بسبب البيروقراطية والروتين اللي دايماً بيفسد كل حاجة حلوة في بلدنا.. ومنها مشروع الأسرة البديلة اللي بتتجه له الحكومة بدلاً من إيداع الأطفال مجهولي النسب والعائلات دور الرعاية والأيتام.

قصة أو مأساة الطفل «بودي» وعائلة نائب البرلمان السابق مسعد أبو ليلة، رصدتها الإعلامية نجلاء دسوقي، في حلقة خاصة من برنامجها الاجتماعي «كلام مهم»، تضمنت وقائع ومعلومات يتم الكشف عنها لأول مرة رغم مرور عام على بداية الواقعة، وسر عدم تطبيق نظام الأسرة البديلة على عائلة الحاج مسعد أبو ليلة.

«كلام مهم» من تقديم الإعلامية نجلاء دسوقي، ويتم إذاعته الساعة الخامسة مساءً في أيام السبت والاثنين على قناة «الرافدين بلس»، على تردد 11430 معدل الترميز ٢٧٥٠٠ أفقي، وضيف الفقرة الأولي، البرلماني السابق مسعد أبو ليلة، أما الفقرة الثانية، والتي كانت بعنوان «كافح السرطان بالحرب علي السكريات»، فكان ضيفها الدكتور منتصر المهندس، أخصائي التغذية العلاجية والسمنة والنحافة.

يذكر أن الإعلامية نجلاء دسوقي، كانت تقوم بتقديم برنامج صباحي أسبوعي يحمل اسم «صباحك أحلى مع نجلاء»، على قناة «الصحة والجمال».

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم
اظهر المزيد

ياسر حسني

كاتب وصحفي مصري.. شارك في تأسيس وإدارة العديد من المطبوعات الصحفية والمواقع الإلكترونية.. تقلد العديد من المناصب في بلاط صاحبة الجلالة حتى وصل إلى رئيس التحرير في أحد المواقع الإلكترونية الخاصة. ويمكنكم التواصل معه عبر البريد الإلكتروني yasserhossny.net@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.