صندوق الدنيا

محمد ربيع لـ «كلام مهم»: الحفاظ على كرامة الصحفي وهيبة النقابة في قائمة أولوياتي

الإعلامية نجلاء دسوقي تفتح ملف انتخابات نقابة الصحفيين ومستقبل «صاحبة الجلالة»

أكد محمد ربيع، الصحفي بمجلة أكتوبر، والمرشح على مقعد تحت 15 سنة في انتخابات نقابة الصحفيين، أن الحفاظ على كرامة الصحفي وهيبة النقابة، على رأس أولويات برنامجه الانتخابي، مشيرًا إلى أن برنامجه يتضمن العديد من النقاط التي تخدم جموع الصحفيين.

جاء ذلك في مداخلة هاتفية، للكاتب الصحفي محمد ربيع مع برنامج «كلام مهم»، والذي تقدمه الإعلامية نجلاء دسوقي، على قناة الرافدين.

وكانت الإعلامية نجلاء دسوقي، قد قدمت حلقة خاصة من برنامجها الاجتماعي «كلام مهم»، عن انتخابات نقابة الصحفيين (التجديد النصفي) ورصدت مستقبل بلاط صاحبة الجلالة في وسط الأزمة التي يعاني منها الإعلام خلال الأيام الجارية ومنذ عدة سنوات.

«كلام مهم» من تقديم الإعلامية نجلاء دسوقي، ويتم إذاعته الساعة الخامسة مساءً في أيام السبت والاثنين على قناة «الرافدين بلس»، على تردد 11430 معدل الترميز ٢٧٥٠٠ أفقي، وضيف الفقرة الأولي، التي حملت عنوان «انتخابات نقابة الصحفيين.. طموح الشباب وصدمات الواقع»، الكاتب الصحفي، عبدالنبي عبدالستار، مرشح مقعد نقيب الصحفيين ورئيس تحرير صحيفة صوت الأمة الأسبق، ومدحت الشيخ، رئيس قسم التحقيقات بجريدة الديار، أما الفقرة الثانية، والتي كانت بعنوان «تجديد طاقة الجسم وإعادة الإتزان باستخدام العقل اللاواعي (العقل الباطن)»، فكان ضيفها الدكتور هانى الجمال، استشاري الطاقة الحيوية.

يذكر أن الإعلامية نجلاء دسوقي، كانت تقوم بتقديم برنامج صباحي أسبوعي يحمل اسم «صباحك أحلى مع نجلاء»، على قناة «الصحة والجمال».

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم
اظهر المزيد

ياسر حسني

كاتب وصحفي مصري.. من مواليد عام 1977.. شارك في تأسيس وإدارة العديد من المطبوعات الصحفية والمواقع الإلكترونية.. تقلد العديد من المناصب في بلاط صاحبة الجلالة حتى وصل إلى رئيس التحرير في أحد المواقع الإلكترونية الخاصة. ويمكنكم التواصل معه عبر البريد الإلكتروني yasserhossny.net@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.