رياضة

صحيفة أسبانية تكشف عن سرقة منزل مهاجم برشلونة أثناء لقاء برشلونة و بلد الوليد

سرقة مجوهرات تقدر ب 300 ألف يورو و مبالغ من المال

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور

فى اطار منافسات الدورى الأسبانى وما يكون من منافسات الفرق الرياضية و المواجهات الخاصة بهذا الموسم من الدورى الأسبانى لكرة القدم ، فقد كانت مباراة الفريق الكتالونى التى قد جاءت بالأمس بين ذلك الفريق المذكور و بين فريق نادى بلد الوليد بمثابة كارثة بالنسبة للاعب الغانى الأصل كيفن برنس بواتيغ وذلك بالرغم من فوز فريقه الكتالونى على الفريق المواجه له فى تلك المباراة فريق بلد الوليد ، وهذة المأساة التى قد أصابت اللاعب المذكور مهاجم برشلونة قد كان ورائها عدد من الأسباب قد قامت صحيفة موندو ديبورتيفو بذكرها على النحو التالى فى هذا المقال .

سرقة مجوهرات من منزل كيفن برنس مهاجم برشلونة بقيمة 300 ألف يورو

حيث قد قامت الصحيفة الأسبانية موندو ديبورتيفو بنشر ما قد كان فى يوم أمس و تحديدا فى نفس توقيت اللعب فى مباراة برشلونة التى قد كان الفريق الكتالونى فيها أمام فريق بلد الوليد فى اطار المنافسات الجارية لبطولة الدورى الأسبانى من قيام تشكيل عصابى غير معروف بسرقة منزل أحد لاعبى الفريق الكتالونى وهو اللاعب كيفن برنس بواتيغ وهو مهاجم برشلونة الغانى الأصل ، وقد تمكن اللصوص من خلال تلك السرقة بحسب ما تم ذكره من جانب الصحيفة الأسبانية المشار اليها من الاستيلاء على مجموعة من المجوهرات و الجواهر تم تقديرها بنحو ثلاثمائة ألف من اليورو الأوروبى .

مشاركة مهاجم برشلونة الغانى بواتيغ بصورة أساسية مع الفريق الكتالونى

وقد كانت مباراة برشلونة أمام بلد الوليد التى قد جاءت بالأمس فى سياق ما يكون من منافسات الدورى الأسبانى هى المباراة الأولى التى يقوم من خلالها اللاعب كيفن برنس بواتيغ بالمشاركة الأساسية مع فريقه الكتالونى ، ولم يحقق بواتيغ فى تلك المباراة التى قد انتهت بفوز برشلونة على بلد الوليد بهدف نظيف دن رد أى من الأهداف ، بالاضافة الى ما تعرض اليه منزل اللاعب من سرقة فى نفس توقيت المباراة ترتب عليها سرقة مجوهرات قيمة ومبلغ مالى لم يتم تحديد قيمته من جانب صحيفة موندو الأسبانية التى قامت باعلان خبر السرقة .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم
اظهر المزيد

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.