أحوال مصر

القوات المسلحة المصرية تكشف تفاصيل حادث العريش الارهابى واستشهاد ضابط و 14 من المجندين

أسماء ضحايا حادث سيناء من القوات المسلحة المصرية

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور

فى ظل الارهاب الغاشم الذى يحيط بالعالم من آن الى آخر فقد شهدت جمهورية مصر العربية فى الساعات الأولى من صباح يوم أمس السبت الموافق 16 من شهر فبراير الجارى و فى الساعة السادسة من ذلك الصباح محافظة شمال سيناء هجوم ارهابى على أحد الارتكازات الأمنية فى تلك المنطقة أدى هذا الهجوم الى احداث زعزعة أمنية فى تلك المنطقة بالاضافة الى مقتل و اصابة العديد من العناصر الارهابية و القوات المسلحة فى حادث العريش بحسب بيان القوات المسلحة فى مصر من خلال المتحدث باسم القوات العقيد تامر الرفاعى .

تامر الرفاعى يؤكد على استشهاد ضابط و 14 من درجات مختلفة فى حادث العريش

فقد تم الاعلان من جانب القوات المسلحة المصرية وعلى لسان العقيد المتحدث الرسمى باسم هذة القوات فى مصر تامر الرفاعى على أنه قد جاء فى الساعة السادسة من صباح السبت ما يكون من هجوم ارهابى على مرتكز من المرتكزات الأمنية فى منطقة شمال سيناء ، وقد أدى حادث العريش هذا الى سقوط عدد من الضحايا والمصابين  على اثر هذا الهجوم ، حيث سقط ضابط من القوات المسلحة المصرية فى هذا الحادث بالاضافة الى عدد 14 من المصابين فى مختلف الرتب من المجندين بقواتنا المسلحة وقد تم الاعلان فى هذا الصدد على بعض من أسماء المصابون والذين قد تم استشهادهم فى هذا الحادث الارهابى الغاشم .

أسماء الضحايا فى حادث العريش الارهابى

وعلى الجانب الآخر فقد تم الاعلان من جانب القوات المسلحة فى مصر على ما يكون من أسماء الضحايا فى حادث العريش الارهابى الذى قد وقع فى منطقة محافظة شمال سيناء ، كما تم ادانة هذا الحادث من جانب عدد من الأحزاب السياسية فى مصر من بينهم حزب المحافظين فى مجلس النواب المصرى بالاضافة الى تقديم واجب العزاء الى أسر الشهداء والى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى من جانب العديد من رؤساء الدول العربية ، فضلا عن العديد من الشخصيات الهامة مثل تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه فى داخل المملكة العربية السعودية عن طريق الحساب الرسمى له عبر تويتر .

حادث العريش
حادث سيناء
☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم
اظهر المزيد

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.