رياضة

دورى أبطال أوروبا : مواعيد مباريات اليوم ريال مدريد يحل ضيفا على اياكس امستردام

يويفا يكشف سر وقوف الفرق المشاركة فى مباريات ذهاب الدور ال 16 دقيقة حداد

فى اطار استمرار الفرق الأوروبية لكرة القدم فى مواجهات بطولة دورى أبطال أوروبا وما يكون فى تلك المواجهات من عدد من المباريات الهامة التى تجمع بين لقاءات الفرق المشاركة فى تلك البطولة ، فقد تم الكشف فى هذا الصدد على عدد من المباريات التى سوف تقام فى هذا اليوم والتى تكون فى سياق مواجهات الدور ال 16 ذهاب فى هذة البطولة الأوروبية ، حيث سوف يشهد كل من ملعب يوهان كرويف ارينا وملعب ويمبلى مباريات هذا اليوم ضمن منافسات البطولة الأوروبية .

مباريات العاشرة مساء فى مواجهات الدور ال 16 ذهاب من بطولة دورى أبطال أوروبا

حيث قد تم الاعلان عن ما يكون من مباريات فى هذا اليوم تخضع الى منافسات مسابقة دورى أبطال أوروبا وتحديدا فيما يخص الدور ال 16 ذهاب فى تلك البطولة المشار اليها ، وهذة المباريات كما قد تم الاعلان عنها سوف تقام فى توقيت العاشرة مساء اليوم وسوف تشهد عدد من اللقاءات الهامة يكون من بينها اللقاء الذى سوف يقام على ملعب يوهان كرويف أرينا والذى سوف يكون بين كل من فريق ريال مدريد وبين فريق اياكس امسنردام ، حيث سوف يقوم الفريق الهولندى فى تلك المباراة المذكورة باستضافة الفريق الملكى على ملعب يوهان كرويف أرينا ، كما سوف تقام أيضا فى هذا الصدد من مباريات ذهاب الدور ال 16 ذهاب من هذة البطولة مباراة هامة اليوم تجمع بين توتنهام هوتسبير و نادى بوروسيا دورتموند وذلك على ملعب ويمبلى الكائن فى مدينة لندن العاصمة الانجليزية .

وقوف الفرق المنافسة فى بطولة دورى أبطال أوروبا دقيقة حداد قبل اللعب

وعلى الجانب الآخر فقد قام يويفا وذلك عبر الحساب الرسمى الالكترونى بالكشف عن ما يكون من وقوف كافة لاعبى الفرق المشاركة فى مباريات الدور ال 16 ذهاب التى تدخل ضمن مسابقة دورى أبطال أوروبا دقيقة حداد وذلك على روح الفقيد اللاعب الأرجنتينى الأصل مهاجم فريق نانت اسملياتو سالا الذى قد توفى منذ بضعة أيام وتحديدا فى شهر يناير الماضى على أثر وقوع الطائرة الخاصة به فى بحر المانش .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم
اظهر المزيد

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.