منوعات

احتفال جوجل اليوم بذكرى مرور 114 عاما على ميلاد فنانة الكوميديا الشامية المصرية مارى منيب

معلومات لم تعرفها من قبل عن مارى منيب

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com

يعمل محرك البحث الالكترونى جوجل من آن الى آخر على الاحتفال بالعديد من المشاهير فى مختلف المجالات الفنية والثقافية والسياسية و غيرها من مجالات الحياة ، وهذا الاحتفال من جانب المحرك البحثى الأكثر شهرة على مستوى البحث عبر الانترنت يكون من أجل احياء ذكرى هؤلاء الشخصيات الهامة التى يكون لها أثر فعال فى المجال الخاص بها وذلك على المستوى العام ، وفى هذا الصدد فقد كان لجوجل اليوم 11 من شهر فبراير الجارى الاحتفال بالفنانة القديرة الكوميدية مارى منيب وتغيير الشعار الخاص به من أجل احياء ذكرى ميلاد تلك الفنانة .

تغيير شعار جوجل بما يتوافق مع الاحتفال بذكرى ميلاد مارى منيب

اذ قام جوجل اليوم الحادى عشر من فبراير لهذا العام 2019 بالاحتفال بالفنانة القديرة الكوميدية مارى منيب وذلك منذ ساعات الصباح الأولى من هذا اليوم ، وذلك الاحتفال من جانب المحرك البحثى المذكور للفنانة مارى منيب قد جاء على شكل ابراز صورة من الكاركاتير لهذة الفنانة فى الواجهة الخاصة بالمحرك ، وقد كان لجوجل فى هذا الصدد الاحتفال بذكرى ميلاد مارى منيب الذى قد جاء فى مثل تاريخ اليوم من عام 1905 ، وبهذا فقد تم مرور اليوم 114 عاما على هذا الميلاد الذى يعمل على تخليده المحرك لهذة الفنانة التى كانت متألقة فى عصرها و المحبوبة من جانب الكثير من الشعوب العربية الى الآن .

البداية الفنية للفنانة مارى منيب فى مجال الرقص

فقد كانت بداية مارى منيب الفنانة المصرية التى قد كان ميلادها فى مدينة بيروت فى عام 1805 فى مجال الرقص ، اذ جاءت منيب الى حى شبرا فى العاصمة المصرية القاهرة مع أسرتها وعملت على الاشتغال فى الرقص فى احدى الملاهى الليلية وبعد ذلك اتجهت فى سن مبكرة الى مجال التمثيل و الالتحاق بفرقة الفنان الكوميدى نجيب الريحانى فى عام 1937 وكان لها العديد من الأفلام التى شاركت فى بطولتها فى مجال السينما مثل المليونيرة الصغيرة و أيضا فيلم سى عمر وغيرها من الأفلام السينمائية كما قد كان لها أيضا العديد من الأعمال المسرحية .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم
اظهر المزيد

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.