اخترنا لكرسائل خاصة

«أليكسا» تعترف بالبث التجريبي لبوابة «نبض المجتمع»

موقع «نبض المجتمع – mujtam3.com» يحتل المركز  24,904,839 عالميًا

بعد 24 ساعة فقط، من انطلاق البث التجريبي لبوابة «نبض المجتمعmujtam3.com»، اعترف تصنيف «أليكسا» للمواقع الإلكترونية بنشاط الموقع، ومنحه ترتيبًا ضمن تصنيفه الأشهر في العالم.

وجاءت بوابة «نبض المجتمع» في المركز 24,904,839 على مستوى العالم، من بين 25 مليون موقع يعترف بها «أليكسا» من إجمالي حوالي 2مليار موقع ومدونة تنتشر حول العالم بكافة اللغات.. وما زالت بوابة «نبض المجتمع mujtam3.com» خارج الترتيب المصري والعربي حتى الآن، وإن كنا نأمل في الانضمام إليه سريعًا إن شاء الله.

الجدير بالذكر أن أليكسا (بالإنجليزية: Alexa Internet) هو موقع إلكتروني تابع لشركة أمازون, يقع مقره الرئيسي في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة، وهو متخصص في إحصائيات وترتيب مواقع الأنترنت، ويعد ترتيب «أليكسا» أحد أهم المصادر لتقييم المواقع حول العالم بالإضافة إلى ترتيب جوجل.

يذكر أن بوابة «نبض المجتمع mujtam3.com»، قد بدأت بثها التجريبي، أمس الثلاثاء 1 يناير الجاري، وهي شبكة مواقع إخبارية وثقافية وخدمية، يتولى إدارتها ماليا وتحريريا (مؤسسة البرق للثقافة والإعلام والتدريب والنشر الإلكتروني – ش ت ت)، كما أنها تهدف إلى إثراء المحتوى العربي على شبكة المعلومات الدولية – الإنترنت.

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

رئيس التحرير

رئيس تحرير موقع «نبض المجتمع» ورئيس مجلس إدارة مؤسسة «البرق للثقافة والإعلام والتدريب النشر الإلكتروني».
للتواصل: yasserfirm@gmail.com
رئيس التحرير
الوسوم

رئيس التحرير

رئيس تحرير موقع «نبض المجتمع» ورئيس مجلس إدارة مؤسسة «البرق للثقافة والإعلام والتدريب النشر الإلكتروني». للتواصل: yasserfirm@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.