آدم وحواءسوشيال ميدياصندوق الدنياعلوم وتكنولوجيا

التنمر الإلكتروني بين الشباب والفتيات عبر مواقع التواصل

الإعلامية نجلاء دسوقي في «كلام مهم» تناقش حالة التشاحن بين شباب وفتيات مصر بسبب «الزواج»

رئيس التحرير

كاتب وصحفي مصري.. من مواليد عام 1977.. صاحب ورئيس تحرير موقع «المجتمع» ورئيس مجلس إدارة مؤسسة «المجتمع للثقافة والإعلام».
ويمكنكم التواصل معه عبر البريد الإلكتروني yasserfirm@gmail.com
رئيس التحرير

ناقشت الإعلامية نجلاء دسوقي، في الحلقة الجديدة من برنامجها الاجتماعي «كلام مهم»، حالة التنمر الإلكتروني والإجتماعي بين الشباب والفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي «السوشيال ميديا»، والتي انطلقت على خلفية ارتفاع المهور وتكاليف الزواج.

«كلام مهم» من تقديم الإعلامية نجلاء دسوقي، ويتم إذاعته الساعة الخامسة مساءً في أيام السبت والاثنين على قناة «الرافدين بلس»، على تردد 11430 معدل الترميز ٢٧٥٠٠ أفقي.

وكان ضيوف حلقة اليوم، عن التنمر الإلكتروني والإجتماعي، د. محمد علي الحناوي، مدير أكاديمية الإسكندرية للتعليم والتعلم، د. ياسين منصور المهندس، إخصائي العلاج الطبيعي والسمنة والنحافة بمستشفيات جامعة القاهرة، د. عزة فتحي، أستاذ علم الاجتماع بجامعة عين شمس.
يذكر أن الإعلامية نجلاء دسوقي، كانت تقوم بتقديم برنامج صباحي أسبوعي يحمل اسم «صباحك أحلى مع نجلاء»، على قناة «الصحة والجمال».

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم
اظهر المزيد

رئيس التحرير

كاتب وصحفي مصري.. من مواليد عام 1977.. صاحب ورئيس تحرير موقع «المجتمع» ورئيس مجلس إدارة مؤسسة «المجتمع للثقافة والإعلام». ويمكنكم التواصل معه عبر البريد الإلكتروني yasserfirm@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.