الرياضة

كأس الكونفدرالية الأفريقية : أهداف مباراة الزمالك وغورماهيا اليوم

فوز الفريق الكينى على الزمالك ب 4 أهداف

شهد استاد موى استاديوم اليوم الأحد أحد المباريات الهامة التى تدخل فى نطاق منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ، و هذة المباراة التى قد انتهى الشوط الأول بها بالتعادل الايجابى جاء الفوز للفريق الكينى فى أحداث الشوط الثانى منها بين كل من الزمالك وغورماهيا ، حيث دارت فعاليات تلك المباراة على استاد موى ستاديوم فى المساء من هذا اليم فى اطار المنافسات الجارية على كأس الكونفدرالية والوصول الى اللقب .

ابراهيم حسن يسجل أهداف النادى الأبيض فى مباراة الزمالك وغورماهيا

حيث جاء لاعب نادى الزمالك ابراهيم حسن بعدد 2 من الأهداف فى المباراة التى قد جمعت بين كل من نادى الزمالك ونادى غورماهيا الكينى فى استاد موى ستاديوم اليوم ، وقد جاءت تلك الأهداف فى خلال ما كان من احداث الشوط الأول للمباراة الذى قد انتهى بنتيجة التعادل بين كل من الفريقين المصرى و الكينى ، وجاءت تلك المباراة المشار اليها فى اطار فعاليات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة التى أسفرت قرعة كأس الكونفدرالية الأفريقية على ما يكون من وقوع النادى الأبيض بها بجانب عدد من الفرق الأفريقية يكون منها غورماهيا الكينى و حسين داى الجزائرى .

نجاح غورماهيا فى تسجيل أهداف الفوز فى الشوط الثانى من المباراة

فقد كان للفريق الكينى غورماهيا فى الشوط الثانى من مباراة اليوم التى شهدها استاد موى ستاديوم الفوز على الفريق المصرى ” الزمالك ” فى اللقاء الذى قد جمع بين الفريقين ، اذ استطاع الفريق الكينى تسجيل عدد 2 من الأهداف فى ذلك الشوط كى تنتهى مباراة الزمالك وغورماهيا على نتيجة 4 من الأهداف جاء بهم الفريق الكينى فى مقابل احراز فريق نادى الزمالك لعدد 2 من الأهداف فقط ، وسوف يتم استكمال الزمالك لجولات المجموعة الرابعة التى سوف تضم عدد من المباريات التى يقوم من خلالها الزمالك بمواجهة فرق أفريقية يكون منها الفريق الجزائرى نصر حسين داى ، وقد جاءت تلك المباراة فى سياق منافسات كأس الكونفدرالية الفريقية التى تأهل اليها الزمالك فى أعقاب الفوز بعدد 3 من الأهداف على فريق طنجة المغربى .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور
الوسوم

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.