نتائج الامتحانات

موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في كافة محافظات مصر

كيفية الاستعلام عن نتيجة الاعدادية الترم الأول 2019 برقم الجلوس

فى اطار ما قد تم من انتهاء طلاب الشهادة الاعدادية فى كافة محافظات مصر من محافظة الجيزة و القليوبية ومحافظة القاهرة و الاسكندرية بالاضافة الى محافظات الوجه البحرى و محافظات الصعيد أيضا من الشمال الى الجنوب من أداء كافة الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسى الأول لهذا العام الدراسى 2019 وما يكون فى هذا الشأن من رغبة كافة الطلبة والطالبات فى هذة الأيام منذ نهاية تلك الامتحانات المشار اليها من يوم الخميس الماضى 24 من شهر يناير الجارى الى هذة اللحظة معرفة نتيجة هذة الامتحانات فيما يتعلق بكل طالب على حدة ، فقد قام فى هذا السياق وزير التربية والتعليم بالاعلان عن موعد الاعلان الرسمى عن نتائج تلك الامتحانات .

موعد الاعلان عن نتائج امتحانات الشهادة الاعدادية

حيث قد قامت وزارة التريية والتعليم بالاعلان على أنه منذ انتهاء طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية فى كافة مدارس جمهورية مصر العربية من أداء امتحانات الفصل الدراسى الأول فى كافة المواد الدراسية وقد بدأت عمليات التصحيح لما يتعلق بكل مادة من المواد الدراسية المقررة على هؤلاء الطلاب والذى قد تم أداء امتحانات الفصل الدراسى الأول للصف الثالث الاعدادى فيها فى الأيام القليلة السابقة ،وبناء على ذلك فقد أشار خالد حجازى مدير تعليم الجيزة على أن نتيجة امتحانات الترم الأول للشهادة الاعدادية بالمحافظة سوف يكون فى خلال عدد 3 من الأيام فقط، وذلك يتوافق مع ما كان من اعلان وزير التربية والتعليم عن موعد نتيجة الاعدادية فى كافة محافظات مصر والذى يكون فى خلال أيام أجازة نصف العام 2019 .

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادى

وفى هذا الاطار العام من كيفية معرفة نتائج امتحانات الشهادة الاعدادية فى كافة محافظات مصر فيما يخص الفصل الدراسى الأول 2019 ، فانه يمكن لكافة الطلبة من بنين و بنات الدخول الى مواقع مديريات التربية والتعليم فى كل محافظة على حدة وذلك من خلال المواقع الرسمية لمديريات التعليم عبر الانترنت وذلك من أجل معرفة نتائج امتحانات الترم الأول لطلاب الصف الثالث الاعدادى عبر الانترت وقبل أن يتم توزيع تلك النتائج على المدارس الاعدادية فى كافة  المحافظات ، كما يمكن أيضا الدخول فى هذا الصدد الى موقع مديرية التربية والتعليم من أجل الاستعلام عن النتائج فيما يخص طلاب الاعدادية فى كافة المحافظات المصرية .

ظهور نتائج اعدادية القاهرة بنسبة نجاح 78%

ظهرت بالفعل منذ قليل نتيجة الشهادة الاعدادية لكافة طلبة وطالبات محافظة القاهرة ، حيث قد تم فى هذا الاطار اعتماد المهندس عاطف عبد الحميد بصفته محافظ القاهرة لكافة ما يكون من نتائج الصف الثالث الاعدادى لهذا العام الدراسى 2018/2017 ، وقد بلغت نسبة النجاح بحسب ما تم الاعلان عنها 78% وذلك على مستوى كافة المدارس الاعدادية بالمحافظة .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

الوسوم
اظهر المزيد

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.